سبب ثلاثة لماذا يجب تشوس صديقة للبيئة التجارية أثاث الفندق

- Sep 27, 2017-

ثلاثة أسباب لماذا يجب تشوس صديقة للبيئة أثاث الفندق التجاري



1. ينتج أقل النفايات و هو أفضل وسيلة للبيئة

ليس فقط أثاث الفنادق التجارية الصديقة للبيئة يعني المزيد من الوظائف، ولكن بالإضافة إلى ذلك يعني أقل النفايات للبيئة. كما أن "النمط السريع" حول سوق التجزئة من خلال توفير الملابس التي يمكن التخلص منها بسعر منخفض جدا، فإن قطاع الأثاث قد حذو حذوه. وهناك الكثير من الشركات المصنعة للأثاث الفندق اليوم توفر أثاث الفندق سيئة البناء بتكلفة أقل، وتوقع أن المشترين سوف تضطر إلى تجديد الأثاث بانتظام.


وبعيدا عن الاستدامة، تنتج هذه التقنية منتجات عادة لا تدوم الكثير من المواسم وتنتهي في المكب إذا لم تفعل ذلك. وتقدر وكالة حماية البيئة (إيبا) 9.8 مليون كمية كبيرة من نفايات الأثاث ماكي إلى مدافن النفايات كل عام - ثات التي قد تستغرق عقود في حالة عدم قرون tó بيوديغراد والملايين في حالة عدم كميات هائلة من الدولارات لتحل محل داخل فنادقنا ، غلاف الطلاب، ومرافق معيشة كبار.


الطريقة الوحيدة ل كومبات هذا ترند هو خلق الأثاث مماثلة لحرف حرفي. من خلال إعطاء الأثاث الجودة المصممة والتي تم إنشاؤها ليتم تمريرها لأجيال، جانوار الأثاث المنزلي يضمن أن الضيافة الخاصة بك الأثاث المنزلي لن يكون لديك لتحل محلها، حتى مع تدهور كبير. حتى أننا نقدم ضمان لمدة 10 سنوات لإثبات ذلك.


2. هو أكثر صحية للمقيمين الخاص بك

على مدى فترة طويلة، صناعة صناعة الأثاث توك طابورها فروم صناعة الأزياء: طلاء مواد الأثاث الخشبي مثل على سبيل المثال الأسرة، الجداول، نايتستاندس، وكتب مع المواد الكيميائية مثبطات اللهب التي تعترف الآن أن يسبب السرطان، ومضاعفات الخصوبة، والعيوب العصبية. وأدى الاتصال اليومي بهذه الأصناف من الأثاث الخطير إلى ارتفاع مستويات المواد المسرطنة في السكان الذين كانوا يمتلكونها. لهذا السبب الجيد، من المهم أن نفكر في ما هي الزخارف التي يتم تطبيقها على الأثاث التجاري الخاص بك.


يناير الأثاث يستخدم فقط ليد تنطبق البقع والتشطيبات. وهذا يعني أن أثاثنا يتم بناء على المتطلبات الصديقة للبيئة التي وضعتها ليد، وأنها لا تنبعث منها المواد الكيميائية الخطرة إلى بيئاتها المحيطة بها. وبسبب هذا، تأكد من استخدام الأثاث التجاري الصديقة للبيئة لتوفير بيئة آمنة وصحية لسكانك.


3. هو جيد للأعمال

سواء كنت ستحتاج الأثاث للضيافة، السكن الجامعي الجامعي، أو كبار الخدمات المعيشية، والأثاث التجاري الصديق للبيئة ليست جيدة فقط بالنسبة للمقيمين؛ فمن الأفضل لرجال الأعمال. من خلال شراء الجودة والأثاث دائم أن يضمن أن تستمر لسنوات عديدة، عليك تقليل تكاليف الصيانة الخاصة بك، والحد من تكاليف التجديد السنوي الخاص بك، وتوفير بيئة آمنة وصحية سكانك يريدون العودة إلى.


يناير الأثاث يوفر الضيافة أثاث المنزل ل ماريوت، هيلتون، ايديال الغربية، ويندهام، فنادق بهغ وأيضا العديد من الطلاب غلاف وكبار خدمات المعيشة على الصعيد الوطني. لمعرفة المزيد حول كيف يمكنك استخدام الايكولوجية-- ودية الأثاث المنزلي التجاري للمشاريع الخاصة بك، تأكد من مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. نود أن نخبرك بالمزيد.


السيد محظوظ شو 008613433290964

www.jyhotelfurniture.com

bedroomfurniture3-4c45d.jpg