أثاث الاستقبال-الراحة وسهولة هو أولوية

- Jan 11, 2018-





في الحدث الذي تقوم بتشغيل أو الشخصي منتجع، دون شك ستكون تدرك أن هناك الكثير من الزوار مرورا بمنطقة الاستقبال كل يوم وهذا أساسا بسبب السكان الذين تتراوح أعمارهم بين ترك وركاب جديدة قادمة. للوقت على الرغم من كونها تقوم فيها الناس الجلوس؟ يجب عليك استقبال الفندق مناسبة الأثاث المنزلي في مكان مما يعني أن بقية المواطنين الخاصة بك وأقدامهم استنفدت. ربما أنهم يتطلعون إلى سيارة أجرة للوصول إلى، إذا ما كنت تاركة، أو أنها يمكن أن تمتلك وصل وحيزها ليست مستعدة تماما ومع ذلك، حتى الذين يقيمون في منطقة اللوبي قد يكون الخيار الوحيد. ولهذا فأنت بحاجة للتأكد يمكنك توفير مقاعد مريحة في منطقة الاستقبال للضيوف الخاص بك.

نصائح الراحة

اختيار أثاث الفندق الاستقبال يجب أن يكون في حفظ مع الآخرين للمنتجع الخاص بك. جماليات أمرا أساسيا وذلك قد يكون أيضا عنصر الراحة. إذا كان الضيوف منتجع الخاص بك من المحتمل أن يكون منزل في منطقة الاستقبال لبعض الوقت، يحتاجون إلى شيء من المحتمل أن تكون مريحة للجلوس. بمقعد منجد مع دعم ممتاز مرة أخرى أمر أساسي، كما قد يكون أيضا عمق الرئاسة. كنت لا تريد شيئا من المستغرب منخفضة على الجلوس على ضمان أن تنتهي 'غرق' مباشرة في ذلك--مرة واحدة في، يمكنك سوف ربما لا تكون قادرة على الخروج بسهولة! الخيار الأسهل هو النظر في أثاث جذابة وتشجع الزوار على الجلوس.

سحر للضيوف المحتمل جداً

وقد يكون شخص ما قد يسمى مباشرة إلى الفندق لانتزاع كتيبا ببساطة لأنها ترى عصا معكم، إلا أنهم يريدون أن مجرد الجلوس ويكون الذهاب من خلال أول. وهذا هو الرمز الخاص بك لضمان استقبال الفندق الأثاث المنزل هو دعوة ومريح ما يكفي للزوار للجلوس وتشعر بالسعادة وهذا الفندق أنه حقاً يرغب في البقاء في.

ترك انطباع دائم

وهناك الفنادق عديدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة التي لا تجعل راحة وسهولة هامة. هذا يمكن أن يكون على سرير مؤلمة، مقعد مطعم أو فعلا الحمام قليلاً أكثر من اللازم. تتراكم كل هذه العناصر ويمكن أن يؤدي إلى إقامة كريهة إلى حد ما. لأنه قد تكون منطقة الاستقبال المكان 1 وقف الناس إذا يمشون في، ويحتمل أن ترك شعب مكان آخر نظراً لأنها تترك، ثم لديك للتأكد من أن الفندق الاستقبال الأثاث اللوازم أقصى درجة ممكنة في الراحة والتصميم. ترك انطباع دائم، فضلا عن سكان الدفع الخاص بك سوف نتأكد من العودة.

النظر في المنطقة من حولك

لم يكن لديك لملء أو أوفيركروود منطقة الاستقبال الخاص بك مع الجلوس على الرغم من--الحفاظ على أنها نظيفة ومرتبة وواسعة. الصغيرة المنطقة، هو أكبر التركيز على اختيار أثاث منزلي تكمل الديكور ويجعل الناس يشعرون تماما مثل وجود الغرفة أن يرحل. بمقعد منجد أنيقة وطاولة القهوة حديثة يمكن أن يجعل جميع الفرق إلى منطقة استقبال، واعتماداً على كيفية كبيرة الخاص بك الفندق، يمكنك تضمين مزيد من الأثاث في حالة ما إذا كنت تشعر ستكون هناك ثقة بالقيام بالفضاء.