80٪ غوست ليس ليس في فندق إنتيريور-ديسين

- Sep 27, 2017-



80٪ غوست إكسيرينس ليك إن هوتل إنتيريور ديسين


عندما يذهب الضيف إلى غرفة الفندق لأول مرة، حواسهم هي في حالة تأهب وثلاثة أشياء تحدث في وقت واحد تقريبا: كيف رائحة الغرفة؟ كيف تبدو الغرفة؟ أي نوع من مشاكل الضوضاء؟ الضيوف أيضا تحديد بسرعة إلى حد ما اقامة أثاث الفندق جماليا، وإذا إذا، فإنه لا تبدو مريحة؟ إنها جميع الاستفسارات التي تخلق إجاباتها الانطباع الأول لضيوفك. هذا هو الانطباع الأولي الذي لا يزال انطباعا دائما؛ فإنه سيتم تحديد ولاء العميل للعلامة التجارية للفندق الخاص بك. يمكن لمالكي الفنادق تحسين لقاءاتهم مع العديد من الطرق المختلفة. وجود نمط رائع مع الألوان ارضاء ابتداء من اللوبي الأثاث e والنقل من خلال الملكية كلها هو علامة على الانتهاء من مفهوم التصميم.


متعددة الوظائف، الأثاث تنوعا هو اتجاه دائم في سوق الفندق. على سبيل المثال، مسافر الأعمال هو على دراية وجود المدمج في محطات الشحن والإضاءة ذات نوعية جيدة للعمل الكمبيوتر ليلا الوقت. نحن نعيش في مجتمع يحركها التكنولوجيا، وأيضا لكمية أن أنماط الأثاث الفندق الخاص بك يمكن أن تستوعب ضرورة للراحة من خلال الزواج نايتستاندس منتجع والمكاتب مع المنتجات سوف تلبي احتياجات الضيوف.


العديد من العوامل تدخل في اللعب عند اختيار الأثاث الضيافة المناسبة للفندق الخاص بك، ومرافق معيشة كبار، أو أماكن سكن الجامعة. تأكد من أن لديك مساحة كافية للممرات ولتأسيس الجو المطلوب. اختيار الأثاث الذي يجذب جماليات العملاء المستهدفين الخاص بك يجعل أكبر الفرق. ضع في الاعتبار القيود المفروضة على الميزانية عند اختيار أثاث الضيافة.


يناير أثاث يقدم أثاث الضيافة في عدد من المجموعات لإرضاء ديموغرافيات مختلفة من المستفيدين. النظر في يناير أثاث المنزل عند اختيار أثاث الضيافة المنزلية للمنتجع الخاص بك، ومرافق معيشة كبار، أو منتجع عطلة.