مراتب الربيع العام اختيار الأكثر

- Aug 14, 2017-

هذا هو النوع الأكثر تقليدية من فراش، وهيكل من الربيع، ونوعية حشو، غطاء وسادة زهرة، سمك السلك، وعدد من لفائف، وارتفاع لفائف واحدة، والطريقة التي لفائف هو متصل نوعية فراش الربيع. وكلما زاد عدد الينابيع، كلما زادت القدرة على تحمل التكاليف. معظم مفرش الربيع مصنوعة من المواد الطبيعية التي تسمح لهم بالتنفس بشكل أفضل وامتصاص العرق من الليل وتوزيعها خلال النهار. طبقة واحدة الربيع فراش سمك عام حوالي 27 سم.

الذاكرة القطن فراش دعم جيد

بواسطة كثافة عالية من مادة البولي يوريثين، يمكن أن تكون قريبة جدا من الجسم، للحد من دور الإجهاد البدني. الذاكرة الإسفنج هو درجة الحرارة الحساسة وسيتم تعديلها وفقا لدرجة حرارة الجسم. الرقبة والخصر مشاكل العمود الفقري الناس، يمكنك اختيار هذا فراش، يمكن أن يحقق الدعم خالية من الضغط.

رغوة فراش التعامل مع الضوء

رغوة فراش، المعروف أيضا باسم فراش الإسفنج، فمن لينة جدا والمحمولة الخفيفة، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يتحركون بشكل متكرر. العيب من السهل أن تشوه، في اختيار تكرار للقيام الاختبار، وليس من السهل أن هبوط، وانتعاش هو فراش فقاعة جيدة.

كيفية الحفاظ على السرير سرير الربيع الإطار

الخطوات / الأساليب

فمن الأفضل لتغيير إطار السرير في نفس الوقت عند تغيير فراش

إطار السرير جيدة (تحت وسادة) وفرش جيدة بنفس القدر من الأهمية. دورها هو مثل امتصاص الاهتزاز كبير، تحمل الكثير من الاحتكاك والضغط، ولها تأثير كبير على الراحة والثقة. لا تضع فراش جديد على إطار السرير القديم. وإلا فإنه سوف تسريع ارتداء فراش جديد، ولا يمكن أن يحقق دعما أفضل. لذا يرجى شراء مراتب السرير عند شراء المراتب، تم تصميم هذين الجزءين للعمل معا والعمل معا.

عارضة قابل للتعديل

العارضة قابل للتعديل لديه وظيفة من الصعب والتكيف لينة في مناطق مختلفة وظيفة الجزء أو التكيف التلقائي من ضغط الجسم، يمكن أن تعطي الجسم أفضل دعم. مثل القراءة قبل النوم أو الناس الذين يحتاجون إلى راحة سرير طويلة يجب اختيار هذا الإطار السرير، يمكن أن توفر الدعم وفقا لمواقف مختلفة. تعديل نقطة مثل يمكن أن تقوم على شكل كل شخص لضبط انحناء العارضة، وذلك لضمان أن الجسم كله هو مدعم بشكل جيد.

هيكل عظمي الصف أو إطار سرير الربيع

فراش في الصف من الحياة الهيكل العظمي هو عموما 8-10 سنوات، وفي إطار السرير الربيع يمكن أن تصل إلى 10-15 سنة. الهيكل العظمي هو أصعب من إطار سرير الربيع ويوفر دعما أفضل. الهيكل العظمي هو أكثر ملاءمة للنمط البديل من سرير بسيط الحديثة والإطار مزيج، في حين أن إطار السرير الربيع هو مناسبة لسرير النمط الأمريكي والكلاسيكية.

لا أضعاف فراش الربيع

بشكل عام، يجب أن تتحرك فراش من قبل شخصين. الحفاظ على فراش في نفس المستوى أثناء النقل، مما سيسهل التعامل وتقليل الضرر. الانحناء المفرط يمكن أن يضر نظام الربيع الداخلي. في الباب عندما الزاوية يمكن أن تكون عازمة قليلا فراش، بدلا من للطي المفرط. يجب الحرص على عدم ثني أربعة أركان من فراش عندما كنت ورقة.

الحفاظ على نظافة نظيفة

الحصول على ما يصل في الصباح ورفع ورقة لساعات، بحيث الفرش تتنفس بشكل كامل. استخدم الفرشاة الناعمة لغسل الفراش بلطف لإزالة التربة العائمة. فمن الأفضل عدم استخدام مكنسة كهربائية، فراش الغبار داخل العام لا يمكن اختراق تم امتصاص المواد بطانة السطح بها. استخدام أغطية واقية فراش هو وسيلة بسيطة وفعالة لتنظيف بانتظام الأكثر صحية.

تمرير منتظم

فمن المستحسن لتغيير اتجاه فراش بانتظام للحفاظ على الراحة. الفرش يحتوي على مراتب متعددة الطبقات لتوسيع الراحة وتعزيز الدعم. للفراش الجديد غالبا ما تركت المسافة البادئة الإنسان، مما يدل على أن وسادة العلوي في اللعب مع شكل دور مريح. لتقليل المسافة البادئة للجسم، قم أحيانا بتغيير اتجاه وضع الفراش أثناء فترة الفراش. لفراش الربيع الكبير، وهناك أيضا تصميم الوجه الحرة، لأسرة رقيقة، وهذا الابتكار هو عملي جدا.