مخطط أثاث الفندق، ما يجب أن تعرفه عن

- Jan 07, 2018-





استخدام الأثاث في الفنادق يؤثر بشكل كبير على المحيط والأجواء داخل. اللون والملمس والشكل هي مكونات مهمة للمصممين الداخلية الراغبين في إمبوي غرف النوم والحانات ومناطق الاستقبال ومناطق تناول الطعام مع المزاج المناسب لوظيفتهم. بطبيعة الحال فإن الهدف الرئيسي لمعظم الفنادق هو جعل بيئة مريحة وأنيقة لضيوفه أو لها، ولكن هناك عادة ما يكون أكثر من ذلك لتصميم مخطط أثاث الفندق من مجرد اختيار الكثير من القطع التي تبدو جيدة.

يجب التعامل مع كل منطقة داخل الفندق بشكل منفصل، مع مراعاة مدى تواتر وظيفة المنطقة، ومقدار المساحة، واحتمال الانسكاب، وما إلى ذلك. وهذا يخلق بالتالي ضرورة وضع إستراتيجية للأثاث مخططة بعناية.

مناطق الاستقبال في الفندق هي عادة مناطق مفتوحة كبيرة تزود الضيوف وزوار الموقع بأول اتصال مع المكان. خلق الانطباع الأول المثالي هو، ونتيجة لذلك، من الضروري، واختيار النسيج هو بالتأكيد ضروري سواء من منظور نمط ومنظور التدهور. يمكن للنزلاء اختيار تناول المشروبات والوجبات الخفيفة قبل مناطق المنزل، وهذا يعني أن المفروشات قد تكون عرضة للانسكاب. الراحة والسهولة هي الأكثر أهمية أيضا، مع مناطق الاستقبال كثيرا ما تستضيف المؤتمرات والشاي بعد الظهر، والتجمعات الاجتماعية إضافية.

غرف غرف الفندق تحتاج إلى نظام أثاث مختلف جدا. المرونة قد تكون العامل الأكثر أهمية هنا، حيث يمكن استخدام الغرف للكرات، الاحتفالات، المؤتمرات، أو ربما كمقهى أوفيرزبيل. وبالتالي، يجب أن تكون الجداول قابلة للطي ومقاعد قابلة للتكديس لضمان إعادة ترتيب الغرف بسرعة وأبقى الأثاث المنزلي بعيدا في أقل مساحة ممكنة. كلاهما قد يحتاج أيضا إلى أن تكون متشددة بسبب العلاج الخام التي سوف تتلقى على الأرجح.

أثاث البار يجب أن يكون قويا بشكل لا يصدق لأنه هو عموما الأكثر قاسية تعامل من معظم أثاث الفندق. والانسكاب يمكن أن يكون لا مفر منه. الظلام، ويفضل نسيج مقاوم للبقع، وآلة قابل للغسل قابل للفصل بالتأكيد هي خيار معقول. ومن المحتمل أن تعاني الجداول من معاناة صعبة جدا مع الضيوف الذين يجلسون على، ويجلسون ويستريح لهم قدم لهم في بعض الأحيان، مع التأكيد على ضرورة المتانة والقوة. الأثاث داخل غرف الفندق هو أقل شيوعا مما هو الحال في المناطق من الفنادق، وبالتالي، الاعتماد على أنماط دائمة ارتداء الثابت هو أقل. هنا سوف يصبح التركيز على الراحة وسهولة، والاستفادة من العناصر الزخرفية التي تكمل ديكور غرفة النوم. ويمكن أن يكون الانسكاب غير مرجح حتى تكون المواد ذات الألوان الفاتحة أكثر قبولا.

أثاث المطعم لديه متطلباتها الفردية كذلك. كما هو الحال في معظم المطاعم، كراسي الطعام مصنوعة لتكون مريحة لفترة معينة من الزمن - عادة طويلة الكثير من الفرد العادي للاستمتاع وجبات الطعام - ولكن لا أكثر. هذا هو التأكد من أن رعاة العشاء لا يميل إلى البقاء لفترة طويلة جدا بعد طعامهم، وبدلا من ذلك الانتقال إلى مناطق الموقع على سبيل المثال. بار، وتوفير الموظفين الكثير من الوقت لإعادة المقهى على استعداد لجلسة أخرى.

إن اتخاذ قرار بشأن أفضل الأثاث لظروف الفندق قد يساعد على توفير الوقت والنقد والعمل.
وهناك مجموعة متنوعة من منتجي الأثاث والموردين في المملكة المتحدة الذين يتخصصون في الأثاث المنزلي المصممة خصيصا لصناعة الترفيه والفنادق. وهناك عدد قليل من هذه الشركات سوف، داخل خدمتهم، تحقق من أماكن بناء على طلبها لوضع توصيات بشأن نوع من الأثاث المناسب للبيئة.


أدناه الاتصال لمزيد من المعلومات حول الأثاث الفندق التجاري

السيد محظوظ شو

008613433290964، Januaryfurniture @ gmail.com

فوشان يناير الأثاث المشترك.، المحدودة

www.jyhotelfurniture.com

فاسيبوك: https://www.facebook.com/Jyhotelfurniture/

مصنع: لونغفنغ الطريق الصناعية، لونغجيانغ تاون، حي شوند، مدينة فوشان، الصين

معرض: ويشنغ الأثاث مول، ليكونغ تاون، مركز الأثاث العالمي. مدينة فوشان، الصين